العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

ا‎لرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل يُطلع وفداً كويتياً على جهود مملكة البحرين الريادية في مكافحة الاتجار بالأشخاص وتعزيز بيئة العمل

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ - 16:27

استقبل السيد نبراس طالب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، وفدًا كويتيًا برئاسة سعادة السفيرة الشيخة جواهر إبراهيم الدعيج الصباح مساعدة وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان في دولة الكويت الشقيقة، وذلك في مركز حماية العمالة الوافدة التابع للهيئة بمنطقة السهلة، وذلك للإطلاع على جهود مملكة البحرين الريادية في مكافحة الاتجار بالأشخاص و تعزيز بيئة العمل ومكافحة الممارسات غير القانونية.
  
ورحب الرئيس التنفيذي بالوفد الكويتي، منوهًا بالعلاقات الأخوية الثنائية الراسخة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واستعرض الرئيس التنفيذي خلال الاجتماع أبرز المبادرات والمشاريع والإجراءات التي اتخذتها المملكة لتعزيز جهود مكافحة الاتجار بالأشخاص وحفظ حقوق أطراف العمل، لاسيما نظام الإحالة الوطني الذي يربط كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية ذات العلاقة بمكافحة الاتجار بالأشخاص بنظام إلكتروني موحد لضمان إجراء كافة المعاملات بنسق واحد، وبذات الكفاءة والجودة والدقة. 
  
من جانبه أشاد الوفد بالنموذج البحريني الرائد في ترسيخ حقوق الانسان ومكافحة الاتجار بالأشخاص، منوهاً إلى تطلعه لتبادل الخبرات والاستفادة من التجربة البحرينية في هذا الإطار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا